الاتحاد للطيران تدعو فناني دولة الإمارات للمشاركة في مسابقة للفنون


الإثنين, 14 تشرين الأول 2013

قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق مسابقة فنية على صفحاتها العربية والإنجليزية في الفيس بوك لاكتشاف وتسليط الضوء على أعمال الفنانين الإماراتيين الكبار.


للمشاركة في المسابقة ينبغي على المستخدم تحميل صور عن أعمالهم الفنية الأصلية تحت العنوان: "الطيران، الطائرة، الرحلة". على أن يعود موضوع العمل إلى الاتحاد للطيران، كأن يعكس تجربة سفر المشارك، أو إحدى الوجهات الملهمة له، أو ربما طائرة أو مطار.

علمًا بأن المسابقة مفتوحة الآن لجميع معجبي صفحة الاتحاد للطيران على الفيس بوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة تقديم جميع المشاركات في حد أقصاه 27 أكتوبر/تشرين الأول، 2013. 

سيتم اختيار أفضل عشرة أعمال للقائمة الصغرى من قبل لجنة التحكيم في الاتحاد للطيران، ليصار إلى عرضها في صفحة المسابقة الفنية للشركة على الفيس بوك ليتم التصويت عليها. 

تبدأ عمليات التصويت اعتبارًا من 29 أكتوبر/تشرين الأول ولغاية 6 نوفمبر/تشرين الثاني، 2013. وسيتم اختيار الأعمال الفائزة التي تحوز على أعلى الأصوات من قبل معجبي الصفحة. 

يحصل العملان الفائزان، على تذكرتي سفر لكل منهما، على متن درجة المرجان السياحية إلى أي وجهة من الوجهات العالمية على شبكة الاتحاد للطيران.