الاتحاد للطيران تعتزم زيادة قدرتها الاستيعابية إلى وجهة نيويورك بإدراج طائرة بوينغ 777 في الخدمة


الأحد, 05 أيار 2013


     تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة القدرة الاستيعابية لرحلاتها اليومية بين أبوظبي ونيويورك بإدراج طائرة بوينغ 777-300ER المجهزة بخدمة الانترنت اللاسلكي، إلى تلك الوجهة اعتبارًا من الأول من شهر يونيو/حزيران المقبل، 2013.


    وستوفّر الطائرة المرتبة وفق نظام الثلاث درجات بالإجمال 328 مقعدًا بزيادة قدرها 36.6 بالمئة في القدرة الاستيعابية مقارنة مع طائرة إيرباص A340-500 المستخدمة حاليًا في تلك الوجهة. وتضم الطائرة الجديدة ثماني مقاعد على متن الدرجة الماسية الأولى و40 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و280 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية. 


    ومن شأن تغيير الطائرة أيضًا، أن يُسهّل على الشركة إمكانية توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن الرحلات المتجهة إلى ومن نيويورك.


    وتتوفّر خدمة الإنترنت اللاسلكي لضيوف درجة لؤلؤ رجال الأعمال والمرجان السياحية بتكلفة رمزية فيما تقدم لضيوف الدرجة الماسية الأولى على أساس مجاني. وسيتم احتساب تكاليف الهواتف النقالة وفقًا لأسعار خدمة التجوال الدولي التي تقدمها شبكة الاتصال التي يستخدمونها. 


   وفي هذا الخصوص، تحدّث جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "نسعى بكل ما أمكن لتلبية متطلبات ضيوفنا من خلال الاستثمار المتواصل في الأسطول وترقية الخدمات حيث نرى أن هناك حاجة لمزيد من القدرة الاستيعابية."

 

    ويجدر بالذكر، أن الاتحاد للطيران تُشغّل 14 طائرة من طراز بوينغ 777-300ER على امتداد شبكة وجهاتها، ومن المقرر أن تتسلم أربع طائرات إضافية من هذا الطراز خلال العام.