طيران الإمارات للسنة العشرين في معرض سوق السفر العربي


الخميس, 02 أيار 2013

الجناح ذات الطوابق الثلاث, شكل الكرة الارضية.  
   دبي، أعلنت طيران الإمارات، عن مشاركتها مجدداً في الدورة الـ20 من معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 6- 9 مايو الحالي.
  
   وتشارك طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي هذا العام بجناح مصمم على شكل الكرة الأرضية Emirates Globe. وسيضم هذا الجناح المكون من 3 طوابق عرضاً على شاشات تلفزيونية بحجم 30 و60 بوصة، ستكون مدمجة ضمن لوحات المنصة. وستعرض هذه الشاشات بشكلٍ مستمر فيلم "أهلاً بالغد" ومدته 3 دقائق، طيلة فترة إقامة معرض سوق السفر العربي، ويقع الجناح ضمن الجزء الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة "UAE3310" في القاعة رقم 3. كما يضم الجناح شاشات رقمية تفاعلية تعمل باللمس لتمكين الزوار من التعرف على الخدمات النوعية التي توفرها طيران الإمارات والوجهات ضمن شبكة رحلاتها .

   وتبلغ المساحات الإجمالية لجناح طيران الإمارات بطوابقه الثلاث 484 متراً مربعاً، ويضم 6 شاشات عرض رقمية بحجم 40 بوصة تعمل بخاصية اللمس المتعدد، لتحل محل الكتيبات التقليدية التي كانت توضع على مداخل الجناح. وتدعو طيران الإمارات عبر هذه الشاشات الزوار إلى التصويت لوجهاتهم المفضلة على خريطة العالم التفاعلية.

 وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض هذه الشاشات عدداً من أفراد أطقم الخدمات الجوية وهم يقدمون توصياتهم للزوار بشأن كل وجهة. كما ستكون هناك روابط مباشرة على الشاشات التفاعلية مخصصة لصفحات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بطيران الإمارات، مثل الفيسبوك والقناة الرسمية للناقلة على يوتيوب وكذلك وغوغل بلاس.
 
   وسيقام في اليوم الأول من المعرض (6 مايو) ندوة سوق السفر العربي "20 عاماً.. الماضي والحاضر والمستقبل" التي سيلقي الكلمة الافتتاحية فيها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وذلك في الساعة الواحدة ظهراً بقاعة الندوات، بالصالة رقم 1.

  وبالإضافة إلى ذلك، ستقام خلال اليوم الأول للمعرض أيضاً ندوة بعنوان "الحديث الهام" يشارك فيها تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وآلان جويس الرئيس التنفيذي لكوانتاس، حيث سيعرضان رؤيتهما للنمو المستقبلي للشراكة بين الناقلتين، وستقام الندوة من الساعة 2:45 بعد الظهر حتى 4:15 عصراً في قاعة الندوات، بالصالة رقم 1.