برنامج ضيف الاتحاد يوفر مزايا جديدة لفئة النخبة الذهبية


الأربعاء, 17 نيسان 2013

أعلن برنامج الولاء "ضيف الاتحاد"، التابع للاتحاد للطيران ، عن توفير مجموعة من المزايا لأعضاء البرنامج من فئة "النخبة الذهبية". وتتضمن المزايا الجديدة زيادة في أميال الفئات الممتازة الإضافية المكتسبة من 50 في المائة إلى 75 في المائة من عدد الأميال التي يتم قطعها، إلى جانب تزويد أعضاء النخبة الذهبية بإمكانية ترشيح أي عضو آخر يختارونه للانضمام إلى فئة "ضيف الاتحاد الذهبية" مجاناً.

وبغض النظر عن درجة السفر الفعلية، توفر المزايا الجديدة كذلك لأعضاء فئة النخبة الذهبية إمكانية استخدام صالات الاتحاد للطيران المخصصة للمسافرين على متن الدرجة الأولى مع أحد المرافقين، كما تتيح للأعضاء كذلك إمكانية إتمام إجراءات السفر عبر المكاتب المخصصة للمسافرين على متن الدرجة الأولى.

و تضمن المزايا الجديدة لأعضاء فئة النخبة الذهبية إمكانية حصولهم على مقاعد على درجة رجال الأعمال عند الحجز قبل 48 ساعة على الأقل قبل موعد المغادرة لأي رحلة تشغلها الاتحاد للطيران في الموعد وإلى الوجهة التي يختارها العضو.

وعن هذه المزايا الجديدة، أفاد باري جرين، نائب الرئيس لشؤون إدارة علاقات العملاء والولاء بالاتحاد للطيران، بالقول "يعدّ "ضيف الاتحاد" أحد برامج الولاء الرائدة على مستوى العالم ومن ثمَّ نبحث على الدوام عن مزايا ومنافع جديدة وقيّمة لأعضاء البرنامج".

وأضاف "مع المزايا الجديدة لأعضاء فئة النخبة الذهبية ببرنامج ضيف الاتحاد والتي تشمل زيادة عدد أميال الفئات الممتازة الإضافية إلى 75 في المائة مع ضمان الحصول على المقاعد في درجة لؤلؤ رجال الأعمال، فإننا نؤكد بذلك على استمرارنا في إرساء المعايير الأعلى على صعيد برامج الولاء". 

وقد أعلنت الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن المزايا الجديدة خلال حفل عشاء استضافت خلاله الشركة عدداً من أعضاء فئة النخبة الذهبية بالاشتراك مع فندق "جميرا في أبراج الاتحاد" الذي شهد افتتاح "منصة المشاهدة" الواقعة على ارتفاع 300 متراً بقمة الفندق، والتي يمثل افتتاحها واحدة من بين العديد من الفعاليات التي يوفرها "ضيف الاتحاد" لأعضائه.

وتتضمن المزايا الفريدة التي يوفرها برنامج ضيف الاتحاد لأعضائه:

• المكافآت الفورية والتي تتضمن إمكانية استبدال الأميال بدءاً من أول ميل يتم اكتسابه.
• عدم وجود فترات حجب، حيث تتوفر المقاعد بدون قيود لأعضاء ضيف الاتحاد، وفي حال توفر المقاعد يمكن لأعضاء البرنامج حجزها دوماً 
• توفر المقاعد في كافة الأوقات، بما يعني أن كافة المقاعد حتى آخر مقعد منها متوفرة لأعضاء البرنامج في أي وقت
• استبدال الأميال بالمقاعد التي تتيح للأعضاء استبدال الأميال بتكلفة تساوي السعر التجاري المدفوع للمقعد 
• الخيارات الأوسع من المكافآت، حيث يمكن للأعضاء استبدال الأميال مقابل الرحلات أو المنتجات أو الخدمات باستخدام متجر مكافآت ضيف الاتحاد 
• ميزة أميال ونقود، والتي يمكن من خلالها تحديد عدد الأميال التي ترغبون في استخدامها والمساهمة فيما تبقى بالدفع النقدي باستخدام ميزة أميال ونقود  
• اكتساب أميال تساوي أكثر من غيرها، حيث أن الميل الواحد يمكن أن يساوي أكثر بكثير من أي برنامج ولاء آخر.
• خدمة "بوينتس باي"، التي توفر لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد مطلق الحرية في تحويل الأميال إلى نقود فورياً للاستخدام في ما يصل إلى 30 مليون متجر في مختلف أنحاء العالم. 

ملحوظة: تعدّ فئة النخبة الذهبية أعلى فئات العضوية في برنامج ضيف الاتحاد ويمكن الحصول عليها فقط عبر اكتساب الأميال المؤهلة لاكتساب هذه الفئة من العضوية؛ ولا يتم إصدارها بناءً على تقدير أو اختيار الاتحاد للطيران تحت أي ظرف من الظروف.