الاتحاد للطيران تعيّن مديراً عاماً جديداً لمكاتبها في لبنان


الثلاثاء, 09 نيسان 2013

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين فيفيان الحاج في منصب المدير العام الجديد لمكاتبها التجارية في لبنان. وانتقلت فيفيان، التي تتولى هذا المنصب خلفاً لجوزيف شمعون، إلى مركز العمليات الرئيسية في أبوظبي خلال شهر أغسطس / آب 2012 ليشغل منصب مدير عام مكاتب الشركة في السوق المحلي.

وستزاول فيفيان مهام منصبها الجديد من بيروت حيث ستكون منوطة بتعزيز الأداء التجاري للشركة وترسيخ أواصر الصلة مع قطاع السفر وعملاء الاتحاد للطيران من الشركات والمؤسسات ذات الصلة.

وقبل انضمامها إلى الاتحاد للطيران، عملت فيفيان أكثر من 18 عاماً في قطاع النقل الجوي، تقلدت خلالها وظائف عديدة كان آخرها مدير مبيعات لدى الخطوط الجوية الفرنسية، كما شغلت مناصب إدارية متنوعة في شركة كيه إل إم لمدة سبع سنوات.

وعقَب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تحظى فيفيان بدراية واسعة وخبرة طويلة في قطاع الطيران ونجحت في بناء علاقات وطيدة مع المتخصصين في قطاع السفر والعملاء من الشركات في لبنان. ويسرنا أن نرحب بانضمام فيفيان إلى فريق العمل ونتطلع إلى دعمها في تعزيز حضور الشركة داخل السوق اللبناني."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران بدأت رحلاتها التجارية إلى لبنان خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2003   وتشغل حالياً 18 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي وبيروت.

ومن المقرر زيادة عدد الرحلات بين العاصمتين إلى 20 رحلة أسبوعياً، بما يضمن خدمات ربط أفضل من وإلى أستراليا عبر العاصمة أبوظبي.