الاتحاد للطيران تطلق مسابقة حول حملتها الإعلانية الجديدة بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي


الجمعة, 05 نيسان 2013

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مسابقة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تهدف إلى تشجيع زوار صفحة الشركة على تقديم صور تتناغم مع فكرة الحملة الإعلامية التي أطلقتها الشركة مؤخراً حول العلامة التجارية .

وتجدر الإشارة إلى انطلاق الحملة الإعلامية الجديدة للشركة في 3 مارس / آذار من العام الجاري تحت عنوان "العالم بيتنا وأنت ضيفنا"، وسط تغطية من وسائل الإعلام المرئية والمطبوعة والإعلانات الخارجية في الأسواق للاتحاد للطيران. 


للمشاركة في المسابقة، يمكن تحميل صورة المستخدم وصور المدينة التي يعيش فيها عبر خانة المسابقة Be My Guest" "كن ضيفنا" من أجل إنشاء صورة معدة خصيصاً لصفحة الفيس بوك .

سيحصل الفائز في المسابقة على أربع تذاكر ذهاب وعودة على متن الدرجة السياحية إلى أي وجهة داخل شبكة الوجهات العالمية التابعة للشركة.

وسيتم اختيار الفائز من بين أفضل عشرة مشاركات بناءً على تصويت يتم إجراؤه عبر صفحة الفيس بوك للشركة، علماً بأن فعاليات المسابقة ستسري حتى 30 إبريل / نيسان 2013 مع إمكانية المشاركة عبر صفحة الاتحاد للطيران على فيس بوك باللغة العربية والإنجليزية.

وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "لاقت الحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقتها الشركة لترويج علامتها التجارية قبولاً واسعاً، ونسعى حالياً إلى تسليط الضوء على العلامة التجارية في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة مرحة وجذابة."

وأضاف بيتر: "نتطلع إلى استقبال صور مُعبرة تؤكد مضمون الحملة وتتناغم مع رسالتها."