الاتحاد للطيران تفتتح صالة مسافرين في واشنطن العاصمة


الجمعة, 05 نيسان 2013

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالأمس عن الافتتاح الرسمي لصالة المسافرين في مطار دالس الدولي. ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب قيام الشركة بتشغيل رحلات يومية من العاصمة أبوظبي إلى واشنطن في 31 مارس / آذار من العام الجاري.

وتقع الصالة بجانب بوابة المغادرة الخاصة بالاتحاد للطيران في مبنى الركاب رقم (أ)، تسهم الصالة في منح ضيوف الدرجات إمكانية الوصول إلى الطائرة بسهولة ويسر وراحة تامة دون الحاجة إلى المرور عبر بوابات المغادرة التقليدية.

وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: "في إطار تعزيز تجربة المسافرين، تحرص الاتحاد للطيران على منح ضيوف الشركة تجربة راقية تنبض بالإلهام ويندر مثيلها في أي شركة طيران أخرى، حيث نقدم خدمات مُتميزة تتنافس مع أرقى المطاعم والفنادق العالمية."

وأضاف: "نمضي قدماً نحو الاستثمار بقوة في تعزيز أنشطة الإبداع والابتكار، بما يضمن تقديم تجربة سلسة تترك أصداءً خالدة لدى ضيوفنا الكرام سواء على الأرض أو على متن الطائرة."

وتابع هوجن: "تولي الشركة اهتماماً كبيراً لتوفير تجربة سفر تشرق بروح الود وكرم الضيافة، في انسجام رائع مع الخصائص الأصيلة التي تشتهر بها دولة الإمارات العربية المتحدة."

سيتولى إدارة الصالة شارلا هوفمان، وهي مواطنة أمريكية من هاواي تحمل درجة البكالوريوس في إدارة السفر أثقلتها بخبرة عملية تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة وقطاع الطيران داخل الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد للطيران. وستكون شارلا مسؤولة عن إدارة الشؤون اليومية للصالة.