الاتحاد للطيران وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة تقيمان احتفالاً بافتتاح الوجهة الجديدة بين واشنطن العاصمة وأبوظبي


الأربعاء, 03 نيسان 2013

هيثم الصبيحي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات لمنطقة وسط الأطلسي بالاتحاد للطيران، وحارب المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات بدولة الإمارات العربية المتحدة حضر لفيف من نخبة المجتمع في واشنطن حفل العشاء المشترك الذي أقامه سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وضم الحفل الفاخر الذي أُقيم في قاعة أندرو دبليو ميلون الواقعة في قلب المدينة، أكثر من 450 ضيفًا للاحتفال بإطلاق الاتحاد للطيران لخدمة الرحلات اليومية الجديدة بين واشنطن وأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أضفى المغني والفنان الأمريكي هاري كونيك جونيور وفرقته الموسيقية على الحفل أجواء ساحرة عبر موسيقاه وألحانه الآسرة. 

ورحّب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة، سعادة يوسف العتيبة، ترحيبًا حارًا بالحضور وأعرب عن سعادته بتعزيز الروابط القائمة بين الدولتين عبر إضافة خدمة الاتحاد للطيران الجديدة.

حيث أفاد قائلاً: "أود أن أهنّئ الاتحاد للطيران على افتتاح وجهتها الجديدة تلك، التي تربط بين العاصمتين واشنطن وأبوظبي. وتعكس تلك الخدمة الجديدة الروابط القوية بين كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، ومن شأنها أن تساعد على توسيع نطاق التجارة وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتعميق التفاهم الثقافي وتوثيق الصداقة التي تربط البلدين وزيادة التقارب بين مجتمعاتنا."

وبدوره أكّد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران على العلاقة القوية التي تربط الاتحاد للطيران بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال خدماتها اليومية القائمة إلى نيويورك وشيكاغو، وأن من شأن إطلاق تلك الخدمة الجديدة إلى واشنطن العاصمة أن تساعد على تعزيز تلك الروابط بشكل أكبر.

حيث قال: "أشد ما يسعدني أن الطلب على خدماتنا في تزايد مستمر وإنه لمن دواعي سروري أن تتاح لي الفرصة للاحتفال بتعاونكم مع الاتحاد للطيران، في سعيها للربط بين العاصمتين واشنطن وأبوظبي."