الاتحاد للشحن وسويس بورت يوقعان اتفاقية شراكة عالمية


الخميس, 28 آذار 2013

الصورة من اليسار: ديفيد كير،وجون باتن أعلن قسم الاتحاد للشحن، اعتماد شركة سويس بورت الدولية المحدودة لخدمات المناولة الأرضية بصفتها الشريك المفضل الأول للمناولة الأرضية. وسيركّز الاعتماد الممنوح لشريك المناولة المفضل سويس بورت على مدار عامين، بشكل مبدئي، على محطات الاتحاد للشحن الستة التالية: أثينا وجنيف ولارنكا ونيروبي وسيئول وتورونتو. 

ويأمل قسم الاتحاد للشحن توسيع عمليات الشحن مع سويس بورت لتصل إلى محطات أخرى، فضلاً عن تعزيز خدمات مناولة الشحن في أكثر من 100 محطة لسويس بورت من خارج شبكة الاتحاد للشحن، والتي يوفرها قسم الشحن بالتعاون مع شركائه الآخرين. 

وفي هذا الخصوص، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، قائلاً: "إن سويس بورت شركة معروفة على مستوى العالم ولديها سجل حافل في توفير الخدمات الأرضية لمشغلي الشحن وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة."

وأضاف: "وبعد مراجعة واسعة للإجراءات التي تتبعها الشركة والامتثال فيما يخص توقعات قسم الاتحاد للشحن، نرى أن اعتماد سويس بورت شريك المناولة المفضل ليس فقط قرارًا سليمًا من الناحية التجارية وإنما أيضًا من ناحية أوجه التآزر القوية المستمدة من وراء تلك الصفقة التي من شأنها رفع المقاييس أمام موردين آخرين للانضمام لبرنامج شريك المناولة المفضل في الاتحاد للشحن."

وتابع بالقول: "من شأن تلك الصفقة بين الاتحاد للشحن وسويس بورت شريك المناولة المفضل أن تسعى إلى توحيد الخدمة والمنتج التي نوفرهما معًا، وتقوّي عمليات شبكتنا وتعزز من جودة وموثوقية خدمات المناولة الأرضية بالنسبة لعملائنا. إننا نتطلع إلى تعزيز تلك الشراكة ودفعها نحو آفاق جديدة من الثقة المتبادلة، فضلاً عن زيادة الإيرادات إلى حدها الأقصى على مستوى عملياتنا التجارية."

وبدوره قال جون باتن، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الشحن في شركة سويس بورت الدولية المحدودة: "لنا الفخر أن يتم اختيارنا من قبل قسم الاتحاد للشحن كأول شريك مفضل للمناولة، ونتطلع إلى التعاون الوثيق فيما بيننا في الوقت الذي نقوم بتوفير خدماتنا وفق أعلى مستويات الجودة ونسعى إلى تطوير وتوسيع نطاق شراكتنا مستقبلاً."

وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من سويس بورت الدولية المحدودة والاتحاد للشحن أعضاء في مجموعة الشحن 2000 (C2K) التابعة للاتحاد الدولي للنقل الجوي. 

ويُشار إلى أن قسم الشحن يُسيّر خدماته إلى 86 وجهة دولية معتمدًا على أسطول طائرات شحن يضم طائرتي شحن من طراز بوينغ B777F، وطائرة شحن واحدة من طراز بوينغ B747-400F، وطائرتي شحن من طراز إيرباص A330-200F وطائرة شحن واحدة من طراز إيرباص A300-600F. ومن المقرر أن يتسلم القسم خلال العامين 2013 و2014 أربع طائرات جديدة من بينها طائرة من طراز بوينغ B777F، وأخرى من طراز بوينغ 7470400ERF (المؤجرة من شركة كيه أل أم للشحن) وطائرتي إيرباص من طراز A330-200F .