جوي سيسانتي تفوز بجائزة أفضل ابتسامة في مسابقة الاتحاد للطيران


الخميس, 28 آذار 2013

من اليسار إلى اليمين: "ماكسيم سيابين وماريا جونزالز وجوي سيسانتي فازت جوي سيسانتي، المضيفة الجوية في الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة أفضل ابتسامة لعام 2012. تأتي مسابقة أفضل ابتسامة، التي انطلقت خلال شهر مايو / أيار من عام 2012، في إطار الحملة التي ينظمها قسم خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران تحت عنوان "ريادة العالم بابتسامة". 

تم توجيه الدعوة إلى أكثر من ثلاثة آلاف فرد من أفراد طاقم الضيافة الجوية، الموزعين عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران التي تضمّ 86 وجهة عالمية، إذ تم تشجيعهم على المشاركة عبر تقديم صورهم التي تعبر عن أفضل ابتسامة لهم.

وقام أفراد الضيافة الجوية بتقديم آلاف الصور التي تتلألأ بإبتساماتهم في مختلف أرجاء المعمورة، مع اختيار أفضل الصور شهرياً، أعقبه تصويت بين أفراد طاقم الضيافة الجوية على أفضل ابتسامة لعام 2012. 

وحصلت جوي سيسانتي على 38 في المائة من إجمالي الأصوات وذلك عن صورتها التي تحمل عنوان "الريادة بابتسامة في كوريا". وفازت جوي بإقامة لمدة ثلاث ليال لشخصين في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابري.

وتجدر الإشارة إلى أن جوي، فيلبينية الأصل، انضمت إلى الاتحاد للطيران خلال عام 2006 وتعمل حالياً على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وعقّبت أوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران، بقولها: "شعرنا بسعادة غامرة بفضل نجاح الحملة، كما نفتخر بأفراد طاقم الضيافة الجوية الذين لا يدخرون جهداً في منح ضيوف الشركة تجربة راقية يندر مثيلها."

وأضافت أوبري: "يتجلى ذلك من خلال تزايد تعليقات وخطابات الشكر التي يشيد فيها ضيوف الشركة بمهنية وروح كرم أفراد الضيافة الجوية في الاتحاد للطيران. ومن المعلوم أن الابتسامة تحمل في طياتها رسالة فورية إلى ضيوف الشركة مضمونها أنهم يأتون على قمة اهتماماتنا بالفعل."

وجاء في المرتبة الثانية ماريا جونزلز من أسبانيا وماكسيم سيابين من روسيا.