الاتحاد للطيران تعتزم إطلاق رحلات يومية بين المقر التشغيلي للشركة في أبوظبي وأمستردام، العاصمة الهولندية.


الأربعاء, 23 كانون الثاني 2013

حصدت الاتحاد للطيران جائزة الفريق الذهبي في حفل جوائز(ISPY2013) موظف المبيعات على متن الطائرة للعام 2013 وذلك بفوز كل من كلوديت خميس، مدير الأطعمة والمشروبات وجون بولاديان، مشرف طاقم الضيافة عن فئة "تقنيات زيادة حجم المبيعات" خلال الحفل جوائز.


وتُقام تلك الجوائز في المملكة المتحدة بشكل سنوي وتجمع ما بين أفضل أفراد طواقم الضيافة الجوية للمبيعات على متن الطائرة، إلى جانب موردي شركات الطيران والباعة وإدارات أطقم الضيافة الجوية. ويُشارك أفراد طواقم الضيافة في دورة تدريبية خاصة تتعلق بمنتجات السوق الحرة على متن الطائرة يعقبها اختبارات وتقييمات تتيح لهم التأهل للجائزة.


وقد قام كل من كلوديت وجون بتشكيل فريق الاتحاد للطيران لخوض منافسة ضد 40 فريقًا آخر من 33 شركة طيران بارزة حول العالم.


وفي هذا الخصوص، تحدثت أوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف، قائلة: "صُممت جوائز ISPY لتكريم أفضل مضيفي الطيران في المبيعات على مستوى العالم، ونحن سعداء بفوز كل من كلوديت خميس، مدير الأطعمة والمشروبات وجون بولاديان، مشرف طاقم الضيافة بجائزة الفريق الذهبي. ولا شك أن الفوز على 33 شركة طيران دولية وشركات تأجير طائرات أوروبية رائدة يعتبر إنجازّا مذهلاً."


واختتمت بالقول: "بالطبع إن لمضيفي الطيران دوراً هاماً جدًا في دفع عمليات مبيعات السوق الحرة على متن الطائرة. وقد قمنا بالتعاون مع قسم الاتحاد للسوق الحرة، بتوفير التدريبات الشاملة والضرورية لأفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا، بهدف تعزيز تقنيات المبيعات وزيادة وعيهم فيما يخص المنتج الذي يقومون بالترويج له، فضلاً عن توفير برنامج حوافز متميّز لمكافأة الأفراد المتفوقين بشكل متواصل وحثهم على المضي قُدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاح."