دناتا توفر خدمات جديدة للطائرات الخاصة في "لندن هيثرو"
الثلاثاء, 26 تشرين الثاني 2013
دبي، أطلقت "دناتا المملكة المتحدة" خدمة جديدة في مطار هيثرو في لندن لتلبية المتطلبات المتنامية لقطاع طائرات رجال الأعمال. 

ومع بدء تقديم "خدمات الطيران الخاص"، أصبحت "دناتا المملكة المتحدة" في لندن هيثرو قادرة على مناولة كافة فئات الطائرات، بدءاً من الطائرات العمودية وحتى الإيرباص  A380 العملاقة ذات الطابقين.

وقال بول ويليامز، مدير تطوير الأعمال للخدمات الأرضية في دناتا المملكة المتحدة: "أصبحت دناتا مع إطلاق الخدمة الجديدة الشركة الوحيدة التي تقدم للعملاء خدمات شاملة ومتكاملة ذات جودة عالية في مطار هيثرو، بما في ذلك المناولة الأرضية وخدمات كبار الشخصيات والركاب والشحن".

وأضاف بقوله: "ان خبرتنا في خدمات الطيران الخاص تفوق كثيراً مجرد توفير الخدمات الأرضية، لتشمل الطيارين وأطقم الخدمات الجوية وخدمات المطار واستخدام مبنى الجناح الملكي وخدمة كبار الشخصيات والقيام بجميع إجراءات المطار".

وقال ويليامز: "تضمن خدماتنا الشاملة حصول كل عميل وكل رحلة تصل إلى مطار هيثرو أو تغادره على أفضل خدمة ممكنة. ذلك أن موظفينا لديهم الخبرات الكفيلة بتلبية متطلبات جميع الركاب، بما في ذلك كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين".


ألرجوع الي الصفحة السابقة