فريق الاستعراضات الجوية "ريد أروز" البريطاني في معرض دبي للطيران
الخميس, 21 تشرين الثاني 2013
فريق ريد أروز للاستعراضات الجوية

دبي، حقق فريق الاستعراضات الجوية "ريد أروز" التابع لسلاح الجو الملكي البريطاني أداء يومي خلال معرض دبي للطيران الذي يختتم فعالياته غداً (21 نوفمبر).


وقالت روث شاكلتون، مديرة الفريق: "دعانا معرض دبي للطيران للحضور هذا العام، حيث لم نحضر الحدث منذ عام 2007. الموقع الجديد للمعرض في دبي ورلد سنترال موقع رائع، كما أن مهبط الطائرات الخاص يجعل مهام طيارينا أسهل وأكثر سلاسة".

وتوجهت شاكلتون بالشكر والثناء إلى فريق التحكم بالحركة الجوية لأدائهم الاحترافي في دبي ورلد سنترال. 


ويمثل حضور الفريق إلى دبي لخمسة أيام جزءاً من جولة شرق أوسطية والتي تشمل العين وأبوظبي وقطر وعُمان والكويت. كما سيزور الفريق الأردن والسعودية.

وأضافت شاكلتون: "لدينا الكثير من الأصدقاء في دبي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وتتمتع المنطقة بعلاقة قوية مع المملكة المتحدة، ونحظى باستقبال رائع حيثما ذهبنا".

ومن العلاقات الخاصة للفريق في المنطقة العلاقة مع فريق الاستعراضات الجوية الإماراتي "الفرسان" التابع للقوات الجوية بدولة الإمارات العربية المتحدة. 


وقالت شاكلتون: "فريق الفرسان رائع ونعمل معهم ونتشارك في المعلومات، ويتيحون لنا استخدام مجالهم الجوي للتدريب قبل معرض دبي للطيران. أما أداء الفرسان بالقرب من طائرة A380 التابعة لطيران الإمارات فكان رائعاً بالفعل".

وحضر فريق "ريد أروز" اليوم (20 نوفمبر) إلى منصة "سكاي ڤيو" التي استمتع الجمهور من خلالها بعروض "ريد أروز" والفرسان وطائرة ايرباص A380 وطائرة F-16 وميراج 2000-9. 




ألرجوع الي الصفحة السابقة