إنطلاق الاستعراضات الجوية في " سكاي ڤيو" بمعرض دبي للطيران
الثلاثاء, 19 تشرين الثاني 2013

دبي، شهد يوم أمس تدشين حدث على هامش معرض دبي للطيران. وقد صمم حدث "سكاي ڤيو" الذي يقام في الفترة من 18 – 21 نوفمبر 2013  للجمهور بغرض الاستمتاع بالعروض الجوية بمعرض دبي للطيران. وتقام الاستعراضات الجوية من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الخامسة مساءاً.


وشاهد زوار "سكاي ڤيو" عن قُرب أداء فريق العروض الجوية الإماراتي، الفرسان، وفريق ريد أروز من المملكة المتحدة، والعروض المدهشة من أفضل الطيارين في العالم على طائرات يشتهر معرض دبي للطيران باستضافتها.


ومن بين الطائرات التي شاهدها الزوار طائرات سوبر هورنيت F/A 18  من بوينغ وتايفون من يوروفايتر (Eurofighter Typhoon) وطائرة A400M الجديدة في منطقة الخليج من ايرباص.

يُنظم حدث سكاي ڤيو شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس التي تعمل مع شركاء مثل كيدزانيا وجلف نيوز وفنادق أكور وطيران الإتحاد لدعم المعروضات والألعاب والفعاليات المصممة لترفيه العائلات وعشاق عالم الطيران.

تُباع بطاقات الدخول إلى سكاي ڤيو بقيمة 60 درهماً للكبار و30 درهماً للصغار تحت 12 عاماً.


ولا تتيح بطاقات الدخول إلى سكاي ڤيو إمكانية الدخول إلى القسم التجاري لمعرض دبي للطيران ومنطقة العرض الثابت، ولكنها تتيح الوصول إلى المنصة الكبرى التي توفر مشاهد مثيرة لأحد أفضل الإستعراضات الجوية في العالم.


ألرجوع الي الصفحة السابقة