تحالف استراتيجي بين "سكاي ون" لخدمات الصيانة و مركز "كيلي" للطيران التابع لشركة لوكهيد مارتن
الثلاثاء, 19 تشرين الثاني 2013
دبي، أعلنت شركة "سكاي ون" لخدمات الصيانة عن دخولها في شراكة وتحالف استراتيجي مع مركز "كيلي" للطيران، في توفير خدمات صيانة وإصلاح  المحركات،والتابع لشركة لوكهيد مارتن. وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات معرض دبي للطيران 2013. 

"وقال سليم السياني، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي ون: "تأتي هذه الشراكة تماشياً مع رؤية السيد جايديب ميرشانداني، رئيس مجلس إدارة الشركة، والهادفة إلى الوصول بالشركة لمكانة رائدة في توفير أرقى الخدمات للطائرات التجارية والمحركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إن الخبرة  التي يمتلكها مركز كيلي للطيران التابعة لشركة لوكهيد مارتن، سوف تساعدنا في تقديم كافة خدماتنا من مركز صيانة موحد. لقد تمكنا من خلال هذا التعاون التقني والتجاري، من قرب الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير مركز صيانة على مساحة 225،000 قدم مربع في الفجيرةبدولة الإمارات". 

وبدوره قال فرانك كوان، مدير تطوير الأعمال لدى لوكهيد مارتن: "لقد حققت سابقة أعمالنا مع سكاي ون نجاحاً كبيراً، ويسعدنا من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية أن نساهم في تمكين سكاي ون من تحقيق أهدافها وطموحاتها المستقبلية". 

ويوفرلوكهيد مارتن كوربوريشن (LMC) خدمات المحركات فقط، أما مركز كيلي للطيران، فهو مركز التميز والريادة في مجالالأغراض التجارية والعسكرية ومحركات الطائرات وتوفير خدمات الصيانةوالإصلاح لـ 11 محرك مختلف، بما في ذلك محركات بقوة B737، B747، B767 ، A300، A320، DC-10، F-15، F-16، C-130، والطائرات الإقليمية مثل طائرة بومباردييهCRJ
ألرجوع الي الصفحة السابقة