شركة بالما القابضة المحدودة المؤجرة للطائرات توقع خطاب نوايا لشراء ما يصل إلى 8 طائرات من الطرازبومباردييه كيو 400 نكستجن
الإثنين, 18 تشرين الثاني 2013

دبي, أعلنت بومباردييه أيروسبيس (Bombardier Aerospace)، إحدى شركات تصنيع الطائرات، اليوم أن شركة بالما القابضة المحدودة (Palma Holding Limited)وقعت خطاب نوايا لشراء ما يصل إلى 8 طائرات من طراز كيو 400 نكستجن.


 ومن المقرر أن تصدر شركة بالما القابضة المحدودة طلبية مؤكدة لأربع طائرات وطلبية اختيارية لأربع طائرات أخرى، حيث تعتزم تأجير الطائرات الأربع للخطوط الجوية الأثيوبية.


وبناء على لائحة الأسعار، تبلغ قيمة الطائرات التي تعتزم شرائها شركة بالما القابضة المحدودة، والتي تشمل طلبية لأربع طائرات طراز كيو 400 نكستجن وأربعة أخرى اختيارية حوالي 282 مليون دولار أمريكي.

 

وقال مولاي عمر علاوني، رئيس شركة بالما القابضة المحدودة:"يسرنا أن نكون أولى الشركات التي تؤجر طائرات بومباردييه كيو 400 نكستجن في منطقة الشرق الأوسط، والشركة الأولى على مستوى العالم التي تؤجر النسخة ذات مقصورتي الركاب من هذا الطراز. ونعمل في الوقت الراهن على استكمال هيكلية التأجير مع شركات الطيرانالمهتمة بالموضوع، بما فيها الخطوط الجوية الأثيوبية. وقد استكملنا لتونا التزامانا تجاه الخطوط الجوية الأثيوبية، الأمر الذي من شأنه أن يساعدها على دفع عجلةنموها".

بدوره، قال مايك أركامون، رئيس شركة بومباردييه للطائرات التجارية: "يمثل نجاح عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بفضل استعمال طائرات كيو 400 نكستجن تأكيداً على قدرات هذاالطراز المتميزة وأدائه العالي في أجواء المنطقة المتسمة بالتحديات. علاوة على ذلك، يضمن هذا الطراز أعلى مستويات الراحة والهدوء ليقدم تجربة استثنائية للمسافرين. كما يوفر مقصورتي ركاب، ما يضمن مرونة عالية في مكاملة شبكات عمليات خطوط الطيران من خلال تقديم خدمات درجة رجال الأعمال المميزة للركاب".


ألرجوع الي الصفحة السابقة