فيديكس إكسبريس تستعرض حلولها لقطاع الطيران ضمن "معرض دبي للطيران 2013"
الأحد, 17 تشرين الثاني 2013

دبي، تستعرض فيديكس إكسبريس، التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، حلولها للنقل الجوي خلال مشاركتها في "معرض دبي للطيران 2013".


وتؤكد حلول فيديكس لقطاع الطيران على معايير الدقة والسرعة والاعتمادية، حيث تم تصميمها لتلبية متطلبات النقل السريع والخدمات اللوجستية في قطاع الطيران المتنامي. 

وتتيح حلول فيديكس لقطاع الطيران لشركات الطيران فرصة الاستفادة من باقة واسعة من خدمات الشحن المتخصصة التي تلبي متطلبات الشحن العاجلة للحصول على الأجزاء الضرورية لتصنيع وصيانة وتعمير الطائرات وإعادتها للخدمة. 


 وتتضمن باقة الحلول مجموعة من الخدمات مثل "خدمة فيديكس لأولوية التنبيه" التي توفر خدمات الدعم والمراقبة والتتبع على مدار الساعة؛ وخدمة "الإعادة العالمية" التي تسهل عملية إعادة قطع غيار الطائرات التي تم إصلاحها إلى مصدرها.

وبهذه المناسبة قال ديفيد روس، نائب أول الرئيس للعمليات في شركة فيديكس إكسبريس للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا: "انطلاقاً من مكانتها كشركة تمتلك واحداً من أكبر أساطيل الطائرات في العالم، تتفهم فيديكس الاحتياجات الدقيقة لقطاع الطيران، وأهمية التأكد من خدمة دعم الطائرات على الأرض وتوفير أفضل حلول الصيانة والتصليح ذات الكفاءة والفعالية العالية".

 

ألرجوع الي الصفحة السابقة