شركة مطار البحرين تستعد للمشاركة في الملتقى العالمي التاسع عشر لتطوير المسارات الجوية "رووتس 2013 "
الجمعة, 04 تشرين الأول 2013
السيد محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين
تستعد شركة مطار البحرين للمشاركة في الملتقى العالمي التاسع عشر لتطوير المسارات الجوية "رووتس 2013"، واحد من الفعاليات السنوية في قطاع الطيران والمطارات والمقام لهذا العام في االولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 6 و8 من شهر أكتوبر . 

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يستقطب "رووتس" لهذا العام حوالي 3000 مشارك من أكثر من 100 دولة حول العالم.  ومن خلال مشاركتها في المعرض طوال الثلاثة أيام، سيقوم وفد شركة مطار البحرين بتعريف الحضور بالمزايا والخدمات المتوفرة في مطار البحرين الدولي.  هذا فضلا عن التواصل مع صانعي القرار في مجال المطارات وشركات الطيران الإقليمية والعالمية وتعريفهم بمقومات البلاد في هذا المجال.  

تعليقا على مشاركة مطار البحرين في هذا المحفل العالمي، صرح السيد محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين " تعكف شركة مطار البحرين على تطوير البنية التحتية والخدمات في مطار البحرين الدولي والحفاظ على دوره كمركز إقليمي للطيران.  وتأتي هذه الزيارة بالتوافق مع جهودنا المستمرة في التعاون مع شركائنا للترويج لمطار البحرين الدولي في الخارج وجذب شركات الطيران لجعل مملكة البحرين مقرا لعملياتها."  

وختم البنفلاح حديثه  قائلا " لطالما وفر الملتقى العالمي لتطوير المسارات فرص فريدة لتبادل المعرفة والخبرات مع ممثلين عن أهم المطارات الدولية وشركات الطيران العالمية والإقليمية منذ تأسيسه في العام 1996، فضلا عن تباحث فرص التعاون.  نحن نتطلع لمشاركتنا في المعرض حيث نتوقع تحقيق نتائج إيجابية من خلال مشاركتنا لهذا العام سواء لشركة مطار البحرين او لشركائنا في مجموعة دعم مطار البحرين الدولي وهم السوق الحرة، شركة بابكو، شركة شيفرون وAir BP".



ألرجوع الي الصفحة السابقة