شركة مطار البحرين تستضيف الاجتماع الدوري لمجموعة الشحن الجوي
الأحد, 10 تشرين الثاني 2013
صورة تذكارية اثناء الاجتماع الدوري لأعضاء مجموعة الشحن الجوي
استضافت شركة مطار البحرين مؤخراً الاجتماع الدوري لأعضاء مجموعة الشحن الجوي.  وتم خلال الاجتماع الترحيب بالعضو الجديد في المجموعة، وهو السيد روبيرت ميلز مدير الشحن الجوي بشركة مطار البحرين.  


وترأس الاجتماع السيد وليد البستكي، رئيس إدارة المجموعة ومشرف مبيعات الشحن الجوي بشركة "كاثي باسيفيك" للطيران.

تحرص شركة مطار البحرين على العمل جنباً إلى جنب مع شركائها من القطاعين العام والخاص لضمان حسن سير العمل بفعالية وكفائه عالية.  وفي هذا الصدد، تم تأسيس مجموعة الشحن الجوي والتي تضم ممثلين عن شركة مطار البحرين وشركة خدمات مطار البحرين وشئون الطيران المدني وشئون الجمارك وشركات الطيران وذلك لتوفير القنوات اللازمة لتبادل الآراء والخبرات وتحسين الخدمات.  

والجدير بالذكر أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي كمطار رائد وفقا لأعلى المعايير.  وفي هذا الإطار، تضطلع شركة مطار البحرين بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير مقومات مملكة البحرين في مجال الطيران وتحديث البنية التحتية للمطار لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة.  كما تقوم الشركة ببناء وصيانة المرافق اللازمة وتوفير خدمات طيران مبتكرة كفيلة بسد احتياجات العملاء بشكل فعال، سواء كانوا من المسافرين أو مشغلي الرحلات.  


ألرجوع الي الصفحة السابقة