الشامل للسفر تعزز خدمات سفر الشركات و شراكتها مع CWT في المنطقة
الأربعاء, 09 تشرين الأول 2013
رئيس مجلس إدارة الشامل للسفر، السيد/ يوسف العيسى

الكويت –  أعلنت الشامل للسفر، عن اختيار إمارة دبي لتكون المقر الإقليمي لوحدة خدمات سفر الشركات والشراكة التي عقدتها مع "كارلسون واغنليت ترافل" (CWT).


وسيتولى رئاسة هذه الوحدة السيدة/ روزانا كروفت التي ستشغل منصب مدير خدمات سفر الشركات إلى جانب دورها الحالي كمدير وحدة سفر القطاع الحكومي والعسكري في شركة الشامل للسفر. 

وتهدف الشامل للسفر من توسيع عملياتها في دبي إلى مواكبة الطلب المتزايد على خدمات السفر من قبل عملائها على مستوى المنطقة والعالم. وبالإضافة إلى السيدة روزانا كروفت، تم تعيين كل من السيد/ عمرو حسين - رئيساً لإدارة البرامج  والشؤون التجارية، والسيد/ ستيفن ماكغواير - رئيساً للعمليات،  والسيدة/ رانيا مصطفى - مدير إدارة تطوير الأعمال الذين انضموا إلى فريق الشامل للسفر بغية تعزيز عملياتها التجارية. وستحظى وحدة خدمات سفر الشركات بدعم وحدة إدارة الموردين بقيادة السيد/ سانجيف غاندي، ووحدة خدمات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) برئاسة السيد/ علاء فؤاد، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء في المنطقة بإدارة السيد / تشارلز بنهو.

وبالمناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشامل للسفر، السيد/ يوسف العيسى:  "يشكل هذا القرار خطوة بالاتجاه الصحيح لشركة الشامل. نحن على يقين أن روزانا وفريقها سيتوليان مهمة إدارة وحدة خدمات سفر الشركات بكل جدارة واقتدار إلى جانب مسؤولياتها الحالية.  تشكل إمارة دبي خير مركز لعملياتنا فهي قبلة للعديد من الشركات العالمية في المنطقة. وبصفتنا شريكاً لـ CWT في كل من الكويت والإمارات وقطر وسلطنة عمان والبحرين، تشارك الشامل مؤسسة CWT التزامها وتفانيها في سبيل تقديم أفضل خدمات إدارة السفر إلى عملائها في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي."

وتعليقاً على منصبها الجديد، قالت السيدة/ روزانا كروفت – مدير وحدة خدمات سفر الشركات لدى الشامل للسفر: "يشرفني أن أكلَّف بمهام هذا الدور الجديد وأتطلع بشغف إلى تنمية أعمالنا لتقديم خدمات سفر فعالة تتمتع بأرقى المعايير إلى عملائنا الشركات. وسيتم ربط عملياتنا بمركز واحد من خلال اعتماد أفضل البرامج والأدوات التي يزودنا بها شركاؤنا عبر العالم بما في ذلك شركة CWT و Sabre، إلى جانب الأدوات التي نملكها حرصاً على تحقيق أقصى درجات الفعالية وتقديم خدماتنا بصورة متجانسة. وسنضع في متناول عملائنا نقطة اتصال واحدة للرد على جميع استفساراتهم المتعلقة بالسفر، بالإضافة إلى مجموعة الخدمات الطارئة التي يقدمها مركز الشامل على مدار الساعة."   


ألرجوع الي الصفحة السابقة