شركة مطار البحرين تشارك في ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمي الثامن عشر
الخميس, 04 تشرين الأول 2012

شاركت شركة مطار البحرين مع وفد من مملكة البحرين في ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية الثامن عشر 2012 والذي تم إقامته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 29 سبتمبر و2 أكتوبر 2012.

 

وقام وفد مملكة البحرين المؤلف من ممثلين عن مطار البحرين الدولي، بالإضافة إلى مجموعة من الشركاء مثل شؤون الطيران المدني، بابكو، السوق الحرة، خدمات مطار البحرين، ووزارة الثقافة، بعرض منتجاتهم وخدماتهم وترويجها خلال الملتقى.

 

إستضافت إمارة أبوظبي "المنتدى الثامن عشر لتطوير خطوط الطيران الدولية 2012" بحضور أكثر من 3,000 مشارك من كبار المدراء والرؤساء التنفيذيين من أكثر من 80 دولة حول العالم، يمثلون ما يزيد على 200 شركة طيران وأكثر من 1000 مطاراً عالمياً. 

 

يلعب قطاع السياحة دورًا محوريًا في ازدهار اقتصاد مملكة البحرين والارتقاء بمكانتها وترويجها كوجهة سياحية، وهذا ما يسعى إلى تحقيقه أعضاء الوفد عبر تسليط الضوء على مقومات المملكة الطبيعية والثقافية وتراثها الغني. 

 

كما تضمنت، على هامش الملتقى، جلسات نقاشية ومنديات يشارك في تقديمها 35 متحدث من خبراء وشخصيات عالمية ورواد صناعة الطيران والمطارات وممثلين عن حكومات وهيئات السياحة والطيران، وشركات الشحن لمناقشة القضايا والتحديات والقوانين والسياسات الضريبية والبيئية وغيرها من الأمور المرتبطة بقطاع الطيران إضافة إلى الأمور التسويقية وتفعيل دور الشركات في الشبكات الإجتماعية.

 

وفي تصريح له حول المشاركة، قال السيد محمد البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين "إن مشاركة وفد ممثل لمملكة البحرين في ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية الثامن عشر والمعرض المرافق له، قدمت لنا فرصة التعريف بالبحرين والترويج للنشاطات والخدمات المتوفرة وتقديمها إلى جمهور عالمي."
وأضاف "أن مطار البحرين الدولي شارك في المعرض المرافق للملتقى، وعرض في جناحه منتجاته وخدماته لصانعي القرار في صناعة المطارات وشركات الطيران الإقليمية والعالمية."

 

وختم قائلا "إن مثل هذه المبادرات تفسح المجال لأعضاء الوفد للمشاركة وتبادل الخبرات والمعلومات حول الخدمات والمنتجات وفتح آفاق جديدة للتواصل مع نظراء لهم من حول العالم، وهذا ما يقدمه ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية الثامن عشر منذ تأسيسه في 1996."

 

والجدير بالذكر أن جناح مطار البحرين الدولي عرض منتجات المملكة في قطاع الطيران وإستضاف المشاركين بالمؤتمر لتعريفهم بمملكة البحرين ومقومات صناعة الطيران بها. أيضاً تم تقديم الحلويات البحرينية والقهوة العربية من قبل مضيفيين باللبس البحريني التقليدي مما جذب العديد من المهتمين للجناح. أقيم أيضا سحب يومي على جوائز متعددة لزوار الجناح.

 

ألرجوع الي الصفحة السابقة