شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية" و"إنسيتو" تتعاونان لتقديم نظام استخبارات ومراقبة واستطلاع مبتكر يلبي احتياجات الشرق الأوسط
الثلاثاء, 15 تشرين الثاني 2011

أعلنت شركة "إنسيتو" اليوم عن دخولها في تحالف جديد مع شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية (ADASI) لتسهيل عملية تصنيع نظم عالمية المستوى وتقديم الدعم للعملاء الحاليين والمستقبليين في منطقة الشرق الأوسط. 

وسيسهم هذا التعاون مع شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، في دعم وتعزيز خدمات ومنتجات نظم الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع الجوية بدون طيار التي توفرها "إنسيتو". 
وفي هذه المناسبة، قال ستيف مورو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنسيتو": "إلى جانب سعينا لإرساء علاقات تعاون تساعدنا على توسيع نطاق حضورنا في سوق الشرق الأوسط، سنقوم باستكشاف حلول للجيل القادم من خدمات الدعم وأنظمة الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع بدون طيار في السوق الدولية".  
وفقاً ل "إنسيتو":
 وستقوم شركتا "إنسيتو" و"أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية" بتنفيذ أنشطة الدعم والتعزيز بصورة مشتركة باستخدام طائرتي "سكان إيغل" (ScanEagle) و"إنتيغريتر يو إيه إس" (Integrator UAS). وكانت طائرة سكان إيغل، التي أثبتت قدرتها على أداء المهام في أشد درجات الحرارة وأصعب البيئات والظروف، قد استخدمت لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط بواسطة قوات مشاة البحرية الأمريكية في عام 2004. ومنذ ذلك الحين، تمكنت من تسجيل ساعات طيران تراكمية وهي تقوم بمهام قتالية أسرع من أي نظام جوي تكتيكي بدون طيار. 
من جانبه، قال ريان هارتمان، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة "إنسيتو": "تمكنت شركة إنسيتو من تحقيق 550 ألف ساعة طيران وهي تقوم بمهام قتالية، ما يمثل إضافة قيمة حقيقية للفريق. أما شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية فتتمتع بقدرات محلية متميزة ومبتكرة. ونحن على ثقة من أن هذا التحالف سيمكن الشركتين من تحقيق المزيد من النجاح مستقبلاً". 
وقال علي اليافعي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية (أداسي): "يسرّنا أن نتعاون مع شركة إنسيتو، الأمر الذي سيمكّن شركة أبوظبي للأنظمة الذاتية من تعزيز محفظتها الواسعة من الأنظمة غير المأهولة بمركبة جوية مبتكرة تتميز بصغر حجمها وتحملها الكبير. ونتطلع قدماً إلى التعاون عن كثب مع إنسيتو لتوفير مجموعة من الفرص التجارية الجديدة لكلتا الشركتين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، مرتكزين في ذلك على خبرتنا الإقليمية الواسعة والقدرات الفنية الهائلة لشركة إنسيتو". 

تقوم شركة "إنسيتو" بتصميم وتطوير وتصنيع أنظمة الطائرات بدون طيار وتوفير الخدمات ذات الصلة للتطبيقات التجارية والمدنية والدفاعية. وتلبي مجموعة حلول أنظمة الطائرات بدون طيار وخدمات دعم المهام العالمية التي تقدمها الشركة في مختلف اختياجات العملاء حول العالم، و تتميز منتجات الشركة بصغر حجمها وتركيزها على المهام الأرضية والبحرية على حد سواء. وتمكنت هذه الأنظمة حتى اليوم من تحقيق أكثر من 550 ألف ساعة طيران تراكمية أثناء القيام بمهام قتالية و61 ألف طلعة. 

ألرجوع الي الصفحة السابقة