أخبار الطيران العالمية
أقامت "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا حفلاً خاصاً في "مطار الكويت الدولي" للاحتفال بإطلاق رحلات مباشرة إلى الكويت من "مطار صبيحة كوكجن الدولي" في اسطنبول مع عزم الشركة مضاعفة عدد رحلاتها في البلاد بحلول فصل الصيف. اقرأ المزيد »»»
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية ، عن إضافة مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة وجهاتها المتنامية في منطقة الشرق الأوسط. وتنطلق الرحلات إلى هيوستن اعتباراً من اليوم - الأول من أبريل الجاري - لتصبح بذلك الوجهة رقم 220 التي تطير إليها الناقلة ضمن أكبر شبكة من الدول تحظى بها شركة طيران عالمياً. اقرأ المزيد »»»
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا ، عن إضافة مدينة كولومبو في سريلانكا لتصبح الوجهة رقم 219 ضمن شبكة خطوطها، وليصل بذلك عدد الدول التي تطير إليها إلى 98 دولة. وسوف تقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلات من اسطنبول إلى كولومبو بمعدل خمس مرات في الأسبوع. اقرأ المزيد »»»
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا ، عن إنشاء نموذج للكرة الأرضية في مطار هيثرو بلندن، الذي يعد أكبر مطار دولي في العالم. حيث يضم نموذج الكرة الأرضية للخطوط الجوية التركية كلاً من دبي والدوحة كوجهتين رئيسيتين للشركة، ما يعزز تنامي شبكة خطوط الناقلة في الشرق الأوسط، فضلاً عن تعبير برسوم الجرافيك وإشارة إلى المدى الذي تصل إليه الناقلة حول العالم . اقرأ المزيد »»»
أعلن مجلس إدارة "الخطوط الجوية التركية" اليوم عن قراره بضم 117 طائرة جديدة إلى أسطولها، وهي 25 طائرة من طراز A321 و4 طائرات من طراز A320 NEO و53 طائرة من طراز A321 NEO، و 35 طائرة A321 NEO إضافية اختيارية، سيتم تسليمها جميعاً بحلول العام 2015.  اقرأ المزيد »»»
أصدرت الخطوط الجوية البريطانية كتاباً بعنوان "سافر بثقة" لمساعدة الآلاف من العملاء في الشرق الأوسط والعالم على تجاوز مخاوفهم وقلقهم أثناء الطيران. اقرأ المزيد »»»
ضمت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا ، مدينة ليبرفيل في الغابون إلى شبكتها العالمية، ليصبح عدد الوجهات التي تسير إليها رحلاتها إلى 219 وجهة في 98 دولة. اقرأ المزيد »»»
5 6 [7] 8 9