وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني وتيمبل كوتيل الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية وقع الطيران العماني والخطوط الجوية التركية اتفاقية مشاركة بالرمز على خدماتهما الجوية بين كل من مسقط واسطنبول.

وقع الاتفاقية في مقر الخطوط الجوية التركية كل من وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني وتيمبل كوتيل الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية. 

تتيح الاتفاقية لركاب الناقلتين الاستفادة من المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والآمنة التي تقدم على متن الخطوط الجوية التركية بين مسقط واسطنبول. 

حول ذلك، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني على توقيع هذه الاتفاقية بقوله، في ظل القيادة المهنية الواعية لإدارتها والجهود المخلصة من قبل موظفيها، رسخت الخطوط الجوية التركية مكانتها على نطاق واسع كعلامة للتفوق معترف به عالميا،

 ومن ثم فإنها تكون بذلك الشريك المثالي للطيران العماني الذي نال استحسان جميع المسافرين بما يقدمه من أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخدمة المتفردة. إن كلا الشركتين تقدم خيارات متميزة للزبائن من شبكة الطيران العماني المتنامية التي يصل أسطول طائراتها الآن إلى 43 وجهة رائعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوربا وآسيا وأفريقيا، وكذلك الخطوط الجوية التركية التي تصل إلى المزيد من الوجهات العالمية وأكثر من أي ناقل آخر.

إن اتفاقية المشاركة بالرمز التي تم توقيعها توفر لعملائنا من ركاب كلا الناقلتين أكبر قدر من الراحة والاختيارات الملائمة، مما يساهم في تقديم أفضل الخدمات وفي جميع الأوقات. 

من جانبه، أضاف تيمبل كوتيل قائلا، إننا سعداء للغاية لتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز هذه مع الطيران العماني، والتي تهدف إلى تدعيم شراكتنا وتوفير أفضل الاختيارات لسفر الركاب من خلال شبكة خطوط كلتا الناقلتين الواسعة. إن الطيران العماني يواصل توسعاته ونجاحاته على شتى الأصعدة مقدما بذلك أرقى الخدمات للعملاء من خلال أسطول حديث من الطائرات.

إننا نعتقد أن الشراكة بين الخطوط الجوية التركية والطيران العماني سوف تعمل على تحقيق فوائد جمة لكلتا الناقلتين ليس فقط من المنظور التجاري الذي يتنامى بسرعة في سلطنة عمان، وإنما أيضا على المستوى الفني والتدريب.