وبمناسبة احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الثالث والأربعين المجيد، قام الطيران العماني بإطلاق آلاف البالونات المملوءة بغاز الهليوم في السماء.

حيث ظهر في السماء أعلى المقر الرئيسي للناقل الوطني لسلطنة عمان بمسقط،4300 بالون تحمل ألوان العلم العماني الأحمر والأبيض والأخضر، أي بمعدل 100 بالون عن كل سنة من سنوات النهضة ، وذلك أمام المتفرجين من موظفي الشركة بالإضافة إلى الجمهور .

وبمناسبة هذه الاحتفالات المتنوعة علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله ، كوننا الناقل الوطني لسلطنة عمان ، فإننا فخورون بهذه المناسبة العطرة للعيد الثالث والأربعين المجيد، وأود أن أشكر جميع موظفي الطيران العماني ممن بذلوا الكثير من الجهد حتى يكون هذا الاحتفال مناسبة رائعة لا تنسي.

إننا نبذل كل الجهود الممكنة كوننا أحد الرموز الدولية الراسخة التي تعد دليلا على الانجازات العمانية في شتى المجالات، ولقد كان من دواعي سرورنا مشاركة هذا الاحتفال مع زبائن الطيران العماني في جميع أنحاء شبكتنا الجوية المنتشرة في العديد من اسقاع الارض.

أضاف محمد بن مبارك الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني بقوله ، لقد ارتقى جميع موظفي الطيران العماني إلى مستوى هذا الحدث المميز، وهو الاحتفال بالعيد الوطني الثالث والأربعين للبلاد وإنني لعلى ثقة بأن كل مواطن يشعر بالفخر عند رؤية الألوان الوطنية ممثلة في العلم العماني وهي ترتفع خفاقة فوق مكاتبنا والمطارات. إن هذا المشهد الرائع للآلاف من البالونات الحمراء والبيضاء والخضراء التي ارتفعت فوق مباني الشركة الرئيسية بهذا الشكل البديع كانت مشجعة وإننا لنشعر بالفخر وكذلك جموع المواطنين الذين حضروا لمشاركتنا هذه الاحتفالات الوطنية الرائعة في هذا اليوم العظيم.