يحتفل الطيران العماني بالنجاح الذي حققه خطه الجديد والذي اطلقه مطلع هذا الشهر بين كل من مسقط وطهران، وذلك من خلال حفل رسمي ينظمه الناقل الوطني خصيصا لهذا الغرض في فندق الاستقلال بالعاصمة الإيرانية طهران. هذا وتوجه وفد الطيران العماني إلى طهران بعد قطع كعكة التدشين التي حملت شعار الطيران العماني في مطار مسقط الدولي .

يحضر الحفل والذي من المزمع أن يقام بتاريخ 24 سبتمبر 2012 كضيف شرف من الجانب العماني معالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي، رئيس الهيئة العامة لترويج الإستثمار و تنمية الصادرات، ومن الجانب الإيراني معالي المهندس علي نيكزاد - وزير الطرق وأعمار المدن، هذا وسينضم اليهم وفد رفيع المستوى من مسؤولي الطيران العماني برئاسة الفاضل/ عبدالرزاق بن جمعة الرئيسي رئيس الشؤون التجارية، إلى جانب ضيوف يمثلون قطاعات السفر والسياحة والإعلام، وكذلك الشركاء التجاريين في صناعة الطيران بشكل عام. 

يتم تشغيل طائرات الناقل النفاثة من طراز امبراير 175 على هذا الخط، والتي تقدم مستويات من الراحة في درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية على حد سواء. الخط الجديد هذا والذي يأتي كتأكيد على عمق العلاقات التاريخية ما بين الدولتين الصديقتين سيساهم بلا شك في دعم وتوطيد أواصر الصداقة المميزة وتوسيع مجالاتها، كما سيتيح الفرصة لعملاء الناقل عبر شبكة خطوطه المتنامية لإكتشاف الإرث الحضاري الموغل في القدم لإيران وكذلك معالم حضارتها، إضافة إلى اتاحة الفرصة للمسافرين من مختلف دول العالم للوقوف على الضيافة العمانية الأصيلة. 

ويأتي تدشين هذا الخط في أعقاب النجاحات المذهلة والملحوظة التي حققها الطيران العماني خلال حفل جوائز شركات الطيران العالمية هذا الصيف، حيث تألق الناقل الوطني للسلطنة بشكل لافت هذا العام وتم اختيار مقعد درجة رجال أعمال الطيران العماني كونه الأفضل على مستوى العالم وذلك للعام الثاني على التوالي، وكذلك تم ترشيح الطيران العماني للفوز في عدد من الفئات الأخرى وحل في المراكز العشرة الأولى في ثمانية فئات أخرى من ضمنها فئة تميز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط. 

سيتيح هذا الخط الجديد الفرصة لمسافري الطيران العماني للإستمتاع بخدمات الطيران العماني المميزة على متن طائرات الحديثة من طراز الامبرير 175 والتي توفر 11 مقعد بدرجة رجال الأعمال و 60 مقعد بالدرجة السياحية، مع توفير تقنيات نظام ترفية متطور بالطائرة خلف كل مقعد، للإستمتاع بتشكيلة واسعة ومتنوعة من برامج الترفيه الشيقة التي تشمل الموسيقى والافلام والبرامج التلفزيونية إلى جانب ألعاب التسلية والمعلومات، والتي تمنح المسافر تجربة سفر إستثنائية ممزوجة بكرم الضيافة العمانية الأصيلة من خلال قوائم المأكولات الشهية، ليستمتع عملائنا بتوفر أفضل ماهو متاح في الصناعة خلال القرن الحادي والعشرين. يأتي ذلك إضافة الى توفير خدمات انهاء إجراءات الحجز والسفر عبر الشبكة الالكترونية، وسيكتشف المسافرون على متن درجة رجال الأعمال قيمة وجودة خدمات الطيران العماني من خلال خدمة اللموزين المجانية، والإستمتاع بقمة الرفاهية بقاعات الطيران العماني بمطار مسقط الدولي.