تحت رعاية معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوزارية المشرفة على مشاركة سلطنة عمان في معرض أكسبو يوسو لعام 2012 بجمهورية كوريا الجنوبية ، تم تكريم المشاركين في الاعداد والتحضير لمشاركة السلطنة بالمعرض.

 وذلك في حفل أقيم في فندق جراند حياة مسقط، تقديرا وإعترافا بمساهماتهم الجليلة والتي ساهمت في تحقيق جناح السلطنة الجائزة الذهبية في مجال تجسيد وترجمة شعار المعرض (حيوية البحار والمحيطات).  استلم وين بيرس الرئيس التنفيذي الجائزة نيابة عن الطيران العماني.

كان معرض إكسبو يوسو 2012 ، حدثا دوليا رئيسيا عقد في الفترة بين مايو وأغسطس من هذا العام، مع تركيزه على أهمية إحداث التوازن بين الحفاظ على المحيطات والمناطق الساحلية مع الاستمرار في عمليات التنمية الاقتصادية. 

علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله ، نحن سعداء للحصول على هذه الجائزة من معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وأن نلعب دورا هاما في تحقيق النجاح ومشاركة البلاد في معرض إكسبو يوسو 2012 . سلطنة عمان مقصد سياحي رائع ، وقد ساعدت شبكة الطيران العماني المطردة النمو على زيادة أعداد الزوار أكثر من أي وقت مضى للاستمتاع بمعالمها الطبيعية الخلابة وسواحلها البكر وشمسها المشرقة على مدار العام. إن التزام البلاد بحماية البيئة ، ليس فقط من أجل المحافظة عليها للأجيال القادمة ، وإنما أيضا حتى تبقى نقطة جذب فريدة للزوار. 

تؤكد مشاركة الطيران العماني في معرض اكسبو على التزامه المستمر بتدعيم البلاد كونها وجهة سياحية مثيرة وكذلك الإعلان عن فنادقها الرائعة وثقافتها الغنية وضيافته الأسطورية. شارك في هذا المعرض مع موظفي الطيران العماني عدد 20 من الطلاب العمانيين الذين شاركوا في تنظيم بعض الفعاليات المصاحبة لجناح السلطنة البالغ مساحته 786 متر مربع والذي أستطاع من جذب 521783 زائر. تضمن الجناح شاشات عرض رقمية حديثة تعمل باللمس لعرض المعلومات ، كما تضمن الجناح قاعة سينما تسع 44 مقعد مع شاشة عرض نصف دائرية وتجهيزات صوتية. تم عرض عدد من الأفلام الترويجية والوثائقية عن الثروة البحرية وأسلوب المحافظة على الموارد الطبيعية.