تعلن "رايزون جيت"، الشركة في مجال تقديم خدمات الطيران ، والتي تتخذ من الدوحة في دولة قطر مقراً لها، عن حصولها على شهادة ناقل جوي اجنبي معتمد   FAR PART129 التي تتيح تقديم خدمات طيران في الولايات المتحدة الأمريكية.   

يجب على المتقدمين للحصول على ترخيص FAR Part 129 القيام بإجراءات طويلة ومتعددة المراحل بدءاً بوزارة النقل الأمريكية ثم الإدارة الأمنية للنقل وأخيراً إدارة الطيران الاتحادية، وذلك لتحديد مطابقة أنظمة الناقلة لمقاييس السلامة الأمريكية الخاصة بالعمليات.   

وقال الكابتن حسن الموسوي، الرئيس التنفيذي لشركة "رايزون جيت": "نظراً لتزايد طلب العملاء على الرحلات المتوجهة إلى دول المحيط الأطلسي فقد أصبح من الضروري الاستثمار في تلبية المتطلبات الصارمة التي تفرضها إدارة الطيران الاتحادية لمنح ترخيص FAR Part 129. وبتحقيقنا لهذا الإنجاز يعني أنه أصبح بإمكاننا أن نقدم لعملائنا خدمات السفر المتميزة والمريحة ذات المقاييس العالية والخصوصية التامة التي تعرف بها "رايزون جيت"، ليس فقط لرحلات الشرق الأوسط وأسيا وأروبا وإنما كذلك في الولايات المتحدة. ويعد الحصول على هذه الموافقة إنجازاً رائعاً بالنسبة لنا. ونحن نواصل بفخر إثبات إمكانياتنا في مجال تقديم خدمات فريدة وسريعة تتبنى أعلى مقاييس السلامة.