أعلنت شركة "رايزون جيت"، عن حصول مركز الخدمات الجوية / محطة كبار الشخصيات في مقرها بالدوحة في دولة قطر على جائزة "أفضل مشغل خدمات أرضية في الشرق الأوسط" ضمن جوائز مجلة السفر لوجهات الأعمال للمرة الثانية على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك حصلت "رايزون جيت" على جائزة "أفضل شركة تأجير طائرات في الشرق الأوسط".

وقال ويليام أوين، محرر المجلة: " يحرص فريق عمل "رايزون جيت" على تقديم خدمات متميزة ذات مقاييس عالية، الأمر الذي يساهم فيتعزيز مكانة الشركة في هذه الصناعة. ويعكس التزام "رايزون جيت" بتقديم خدمات فريدة للعملاء بالإضافة إلى توسيعهالنطاق خدماتها إمكانيات الشركة الفريدة في هذا المجال".


وقال الكابتن حسن الموسوي، الرئيس التنفيذي لشركة "رايزون جيت": "سيبقى الاهتمام بكافة جوانب العمل والاستثمار في موظفينا من أهم أولوياتنا، فبالإضافة إلى مستوى الخدمات المقدمة، يعد كادر العمل من أهم عوامل النجاح. ويشهد عملنا في الشرق الأوسط وأوروبا نمواً مستمراً بالإضافة إلى حصولنا على العديد من الفرص الجديدة الأخرى. وتعد هذه الجوائز التقديرية هامة بالنسبة إلينا، ونحن نلتزم بالمحافظة على الإنجازات التي حققناها في مجال توفير أفضل الخدمات. كما يسرنا أن نقوم بوضع معايير جديدة لمنافسينا". 

ويتم توزيع مجلة السفر لوجهات الأعمال على التنفيذيين المتخصصين في مجال طيران الأعمال والشركات التي تقوم بشراء خدمات السفر من شركات فورتشن500 وموفري خدمات المؤتمرات والمعارض بالإضافة إلى الأعضاء الآخرين من صناع القرارفي عالم طيران الأعمال. وتؤمن لجنة التحرير في المجلة بأن هذا التقدير الإستثنائي يجب أن يتم تحديده من قبل أوسع شريحة من الجمهور، الذين تمكنهم خبرتهم المباشرة وسفرهم المستمر من اختيار الفائزين. 

وأضاف حسن الموسوي: "يأتي هذا التقييم من شرائح هامة في مجال عملنالذلك فهويضيف قيمة لمصداقيتنا. وتعد هذه الجوائز تقديراً ودليلاً على تقديمنا لخدمات مبتكرة وحلول فعالة ومتميزة لطيران الأعمال".