أعلنت شركة "رايزون جيت"، والتي تتخذ من الدوحة في دولة قطر مقراً لها، عن تصنيف محطتها الخاصة بكبار الشخصيات في لندن بيجن هيل في المرتبة الأولى وفقاً لاستبيان مجلة أخبار طيران الأعمال الأوروبية (EBAN) حول أفضل مراكز الخدمات الجوية لهذا العام. 

 وتعليقاً على تحقيق هذا الإنجاز قال الكابتن حسن الموسوي، الرئيس التنفيذي لشركة "رايزون جيت": "نفخر في شركة "رايزون جيت"، التي تعد من الشركات الجديدة نسبياً في هذا المجال، بهذا التصنيف المتميز ضمن المجموعة الرائدة من مشغلي مراكز الخدمات الجوية وذلك خلال السنة الأولى من عمل الشركة. ونود أن نعبر عن امتنانا الكبير لجميع من شاركوا في إبداء آرائهم حول خدماتنا. لقد جاء هذا التصنيف وفقاً لآراء فئات هامة في قطاع عملنا لذلك فإنه يضيف قيمة كبيرة لمصادقيتنا وهو أمر نعتز به كثيراً. كما إن تصنيفنا في هذه المرتبة يعد تقديراً رائعاً ومؤشراً واضحاً على سيرنا في الاتجاه الصحيح في كل ما يتعلق بتوفير خدمات الطيران المبتكرة والمتميزة". 


لقد كان عام 2012 العام الأول لشركة "رايزون جيت" الذي تقوم فيه بتشغيل عملياتها بالكامل في كل من الدوحة ولندن بيجن هيل. وقد تحققت هذه النجاحات نتيجة لتبني رؤية شاملة بعيدة المدى. كما يأتي تصنيف "رايزون المملكة المتحدة" بالمرتبة الأولى في استبيان مجلة أخبار طيران الأعمال الأوروبية EBAN تأكيداً على الإستثمار الصائب الذي قام به مؤسس الشركة. 

وقد ساهم هذا العام الحافل بالأنجازات في تحقيق نمواً مستمراً للشركة بالإضافة إلى مساهمته في تقديم "رايزون جيت" لمستوى عالي من الخدمات والعروض المتميزة في مجال طيران الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط. وقد شهدت أعمال الشركة نمواً مستمراً شهراً تلو شهر وبشكل يفوق معدل النمو الحاصل في هذا القطاع.

وأضاف الكابتن حسن الموسوي قائلاً: "لقد شهدت عملياتنا في بيجن هيل في عام 2012 نمواً كبيراً مقارنة بالعام 2011، ومع ازدياد حجم الطلب على الخدمات توجب علينا أن نكون قادرين على ضمان القدرة على تلبية هذا الطلب المتزايد وهو ما سنحرص على أن يكون جزءاً من كافة خططنا المستقبلية. وتعكس المرتبة الأولى التي حصلنا عليها في تصنيف مجلة أخبار طيران الأعمال الأوروبية EBAN العمل الرائع الذي يقوم به فريق عمل "رايزون جيت" ونحن فخورون بإعدادنا لهذا الفريق الذي يتولى تقديم خدمات ذات مستوى رفيع يفوق كافة التوقعات".