دبي، أعلنت اليوم فلاي دبي التي تتخذ من دبي مقراً، أنّ تذاكر درجة رجال الاعمال قد طُرحت للبيع، حيث سيتوفر هذا الخيار على رحلات يبدأ تسييرها اعتباراً من أكتوبر. كما تعتزم الناقلة الاستمرار بإضافة المزيد من الوجهات التي تتوفر عليها درجة رجال الأعمال إلى شبكتها في الأشهر المقبلة. 

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "مع استمرار تطور الخدمات التي نقدّمها لركّابنا، يسعدنا الإعلان أنّ الوجهات التي تتوفر عليها خدمة درجة رجال الأعمال قد طُرحت الآن للبيع. كما تغمرنا حماسة عارمة لتقديم تجربة درجة رجال الأعمال على وجهات لم تتمتع بهذا الخيار من قبل لدى أي ناقلة، مثل بيشكيك ودونيتسك وجوبا.

جدير بالذكر أنّ فلاي دبي قد تسلّمت أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس، واستُعملت مذاك الحين لأغراض الاختبار والتدريب. وستتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، في حين سيتمّ تعديل الطائرة الحالية لتتضمّن هذا الخيار المترف تدريجياً. 

أمّا أوّل رحلة لفلاي دبي توفّر خدمة درجة رجال الأعمال فستكون الرحلة رقم أف زد 729 المتوجّهة من دبي إلى كييف. تشمل الوجهات الأخرى المزوّدة بخدمة درجة رجال الأعمال والتي يبدأ تسييرها في أكتوبر ماليه، اسطنبول، مينيرالنايي فودي، وبوخارست. 

وفي هذا الإطار، صرّح الغيث قائلاً: "إنّ خيار درجة رجال الأعمال، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوجهات التي نسيّر رحلات إليها حالياً، يمنح عملاءنا سبباً آخر بعد لاختيار السفر على متن طائرات فلاي دبي. يشير ذلك أيضاً إلى نمو أسطولنا، ومع وصول طائرتنا الجديدة المزودة بخدمة درجة رجال الأعمال، فإننا ننوي إضافة المزيد من الوجهات التي تتوفر عليها درجة رجال الأعمال إلى شبكتنا بحلول نهاية العام. ومع طرح التذاكر للبيع اليوم، نتطلّع إلى الترحيب بعملاء درجة رجال الأعمال في هذا الفصل الجديد من تاريخ فلاي دبي."