من المتوقع أن تسجل خدمات العمليات الثابتة الحاصلة على عدة جوائز عالمية، ومبنى "رويال جت" لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي مستويات حركة قياسية خلال شهر نوفمبر القادم. 

حيث ستستضيف "رويال جت"، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الطيران الخاص ومقرها أبوظبي، عدداً كبيراً من المشاهير وكبار الشخصيات ومحبي سباقات السيارات، القادمين إلى العاصمة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم لحضور الجولة 18 من بطولة العالم للفورمولا 1 التي تستضيفها حلبة مرسى ياس من 2 إلى 4 نوفمبر القادم. 


وتتمتع "رويال جت" بخبرة تصل إلى 10 سنوات في تقديم الخدمات للمسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات، كما تتميز "قاعدة العمليات الثابتة" التابعة لرويال جت بقربها من حلبة مرسى ياس التي سيقام فيها السباق، حيث يمكن الوصول إليها في غضون ثلاث دقائق فقط بالطائرة المروحية و10 دقائق بواسطة الليموزين.


وقال "شين أوهير"، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "لقد أثبتت السنوات الثلاث الماضية من استضافتنا لزوّار العاصمة الذين يقدمون من مختلف أنحاء العالم لمتابعة سباق الفورمولا 1، قدرة فريق خبراء العمليات الثابتة لدينا على تقديم أرقى الخدمات بسرعة وكفاءة، حيث تشتهر رويال جت بفخامتها وبمستويات الخدمة الممتازة التي تقدمها". 


وأضاف "أوهير": "تقدم قاعدة العمليات الثابتة خدمات فريدة من نوعها، حيث يستفيد عملائنا من أسعار وقود تنافسية ورسوم مواقف مخفّضة بالإضافة إلى تقديم خدمة سيارة الليموزين والنقل إلى الفنادق مجاناً. لقد ساعدتنا هذه الميزات على تسجيل مستويات قياسية من الأعمال خلال السباقات الثلاثة الماضية التي أقيمت في أبوظبي، ونحن نستعد لتكرار هذا النجاح للمرة الرابعة على التوالي".