قدّمت قاعدة العمليات الثابتة التابعة لـ"رويال جت" الحاصلة على عدة جوائز عالمية ومبنى كبار الشخصيات خدماتها التي تشتهر بها، لعدد كبير من المسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات وعشاق السباق الذين توافدوا إلى العاصمة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم، لحضور الجولة 18 من بطولة العالم للفورمولا 1TM التي تستضيفها حلبة مرسى ياس. 


وسجّلت "رويال جت"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، أكثر الفترات نشاطاً هذا العام من حيث حركة الطائرات خلال منافسات السباق. 

وقال "شين أوهير"، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "وفّر لنا سباق جائزة أبوظبي الكبرى، للسنة الرابعة على التوالي، فرصة تقديم خدماتنا الفاخرة الحائزة على عدة جوائز عالمية لزوّار العاصمة الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق، كما عززت قاعدتنا للعمليات الثابتة ومبنى كبار الشخصيات مكانة أبوظبي الدولية كأحد أهم الوجهات العالمية في استضافة الأحداث الرياضية والفنية والثقافية العالمية". 

وأضاف "أوهير": "يتطلب التعامل بنجاح مع مثل هذا العدد الهائل من الطائرات الخاصة جهداً جماعياً منسقاً، ولذلك أتقدّم بالشكر لكل من طيران أبوظبي وهيئة طيران الرئاسة، وشركة أبوظبي للمطارات، وشركة بترول أبوظبي الوطنية، وشركة أبوظبي لتموين الطائرات، بالإضافة إلى مسؤولي الشرطة وأمن المطار وجمارك أبوظبي على دعمهم الكامل لنا". 


واختتم "أوهير" بالقول: "توفّر قاعدة العمليات الثابتة خدمات فريدة من نوعها للجمهور والفرق المشاركة في السباق، الأمر الذي مكننا من تسجيل زيادة في حجم أعمالنا خلال السباقات الثلاثة الماضية التي أقيمت في أبوظبي، وتكرار النجاح نفسه للمرة الرابعة على التوالي هذا العام".