رويال جت

Royal Jet

   انشئت رويال جت في عام 2003 , ومقرها في امارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة, قاعدتها الأساسية هو مطار أبو ظبي الدولي ، ولديها عدة قواعد أساسية في المنطقة وهي مطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة في المملكة العربية السعودية .
 
  بدأت رويال عملياتها في 4 مايو من نفس العام , وتتملكها بشكل مشترك من قبل الطيران الأميري (50 ٪) وشركة أبوظبي للطيران (50 ٪) , يرأس ادارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان , وتشمل أعمالها تأجير الطائرات الخاصة ، وخدمات الإخلاء الطبي ، وقاعدة العمليات الثابتة بالإضافة إلى خدمات إدارة الطائرات التي يملكها الغير.

المدير التنفيذي: شين أوهير (الرئيس والمدير التنفيذي)

الملكية: الطيران الأميري (50 ٪) وأبو ظبي للطيران (50٪)

IATA
Code: -- | ICAO Code: ROJ | Callsign: ROYALJET
العنوان:
رويال جت
مطار أبوظبي الدولي
مدينة الخالدية أبو ظبي
صندوق بريد 60666
هاتف: +971 2-575-7000
فاكس: +971 2-575-5222
الموقع الإلكتروني:- www.royaljetgroup.com

أخبار رويال جيت
وقّعت رويال جت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، اتفاقية تجارية مع "شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات" لاستئجار مخازن الطائرات وتنفيذ عمليات الصيانة وغيرها من الخدمات المتخصصة. اقرأ المزيد»»»
أعلنت "رويال جت"، والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عن حزمة أسعار جديدة لخدمات قاعدة العمليات الثابتة في أبوظبي بهدف جعلها واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في المنطقة. وتشمل هيكلية التسعير الجديدة فئتين إضافيتين للطائرات وتخفيضاً كبيراً للرسوم  يصل إلى 75 بالمائة فيما يتعلق بأسعار خدمات المناولة الأرضية للطائرات.
اقرأ المزيد»»»
1 2 [3]