انطلقت أمس أولى رحلات شركة روتانا جت للطيران بين مطار الفجيرة الدولي ومطار أبوظبي الدولي من مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة العاشرة صباحا وعلى متنها السيد راجيندران ثيلابات مدير التطوير في شركة روتانا جت وبعض الشخصيات من رجال الأعمال وعدد كبير من رجال الاعلام والصحافة.

 وحلت الرحلة إلى مطار الفجيرة الدولي في رحلة استغرقت 40 دقيقة واستقبلت الرحلة الأولى خراطيم المياة التقليدية ترحيبا بالرحلة الأولى ومن ثم قام سعادة/ محمد عبدالله السلامي، رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة باستقبال الضيوف بمطار الفجيرة الدولي والترحيب بهم وتبادل الهدايا التذكارية بين مطار الفجيرة الدولي وشركة روتانا جت.
ومن ثم حضر الوفد المؤتمر الصحفي في فندق سيجي الديار بعدها قامت هيئة السياحة والآثار بدعوة الحضور إلى رحلة سياحية شملت متحف الفجيرة وقلعة الفجيرة و النادي البحري وساحة صراع الثيران بعدها عاد الوفد إلى مطار أبوظبي الدولي من خلال مطار الفجيرة الدولي.
وقد رحب سعادة محمد عبدالله السلامي، رئيس دائرة الطيران المدني بالفجيرة في تصريح له بهذه الخطوة وتسيير رحلات داخلية بين امارات الدولة وربط الفجيرة بالعاصمة أبوظبي ومن ثم العالم عن طريق شركة طيران الاتحاد مما يتفق مع خطط التطوير الرامية لتطوير حركة المسافرين وحركة نقل البضائع في مطار الفجيرة الدولي وتمكين الاقتصاد الدولي لدولة الامارات العربية المتحدة.
ووجه سعادته بالشكر للجهات التي ساهمت بدعم هذه المبادرة وفي مقدمتها هيئة السياحة والاثار بالفجيرة وبلدية الفجيرة وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة ومواصلات الفجيرة وتمنى سعادته أن يستمر هذا التعاون والتنسيق لخدمة وراحة المواطنين والمقيمين بالفجيرة.
وأعرب السيد راجيندران  مدير التطوير في شركة روتانا جت عن شكره لهيئة الطيران المدني بالفجيرة ومطار الفجيرة الدولي عن دعمهم المستمر لشركة روتانا جت للطيران وأن الشركة ستقوم برحلتين يوميا  في الفترة الصباحية والمسائية وأن الفجيرة تعتبر أولى المحطات لشركة روتانا جت للانطلاق على المستوى المحلي وأن الشركة تسعى للانتشار على مستوى الدولة من خلال ربط العاصمة أبوظبي بالامارات الأخرى وتليها انطلاق رحلاتها من مطار العين بتاريخ 26 سبتمبر الجاري على أن تتوسع الشركة في رأس الخيمة والشارقة اضافة الى استمرار رحلاتها الى جزيرة صير بني ياس وجزيرة دلما التي بدأت منذ شهر يونيو 2012 .
ويأتي هذا الاعلان بعد ثلاثة أِشهر فقط من تشغيل "روتانا جت" أولى رحلاتها الداخلـية إلى جزيرتي صير بني ياس ودلـما، وذلك في مبــادرة منها لتــعزيز خدماتها وتوسيع شبكة عملياتها الـداخـليـة. وستشغل الشركة هذه الرحلات بواسطة طائرات ERJ145المجهزة بـ 50 مقعداً رحباً. وتأتي المقاعد بقياس 31إنشاً لكل مقعد من أجل راحة المسافرين.