من اليمين الى اليسار- محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي، وتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، وسعادة علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس الإدارة لمطارات أبوظبي، وسعادة المهندس محمد مبارك المزروعي، عضو مجلس الإدارة. أبوظبي - افتتحت مطارات أبوظبي اليوم فندق "بريمير إن" في مطار أبوظبي الدول ويتيح وصولاً للمسافرين عبر مبنى الركاب 1 و3، يذكر أن الفندق الجديد يعد الخامس للعلامة الفندقية "بريمير إن" في المنطقة.

وتم افتتاح الفندق الجديد خلال احتفالية رسمية بحضور سعادة علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس الإدارة لمطارات أبوظبي وسعادة المهندس محمد مبارك المزروعي، عضو مجلس الإدارة، والقاء عدد من الكلمات كان أبرزها لتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، وداروش كراوفورد، المدير الإداري لفنادق "بريمير إن" في الشرق الأوسط..

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: "تسعى مطارات أبوظبي بشكل مستمر لتحقيق أقصى درجات الراحة وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي. ومع توقع استقبال المطار لحوالي 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2017، فإن الشراكة الجديدة مع العلامة الفندقية "بريمير إن" تأتي في إطار استعدادات الشركة المتواصلة لتقديم أفضل الحلول لمواكبة الزيادة المستمرة في أعداد المسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة. وتتطلع مطارات أبوظبي للعمل بشكل وثيق مع فندق "بريمير إن" وغيره من الشركاء لضمان تمتع كافة المسافرين ومستخدمي المطار بتجربة سفر متكاملة ومميزة، وفق معايير جودة وخدمة عالمية المستوى في مطار أبوظبي الدولي ".

وأضاف: "وتعتمد مطارات أبوظبي مبدأ الشراكة مع القطاع الخاص كجزء من استرتتيجيتها في تنفيذ كافة مشاريعها التجارية المستقبلية."

من جانبه، قال داروش كراوفورد، المدير الإداري لفنادق "بريمير إن" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بافتتاح أول فندق رئيسي في مطار أبوظبي الدولي، والمساهمة في تحقيق المزيد من النمو للمطار بالتعاون مع مطارات أبوظبي. وسيضمن مفهوم عملنا المتكامل، بتقديم خدمات فندقية رائدة في مواقع متميزة وبأسعار مناسبة، تنامي قاعدة عملائنا في المنطقة التي تضم المسافرين من رجال الأعمال والسياح".